جراحة Foxy eyes لضبط العيون المميزة

Foxy eyes اتجاه الجمال الاجنبية إنه اتجاه شائع من العصر الماضي إلى الحالي، سواء تعلق الأمر بالمكياج ، أو الشعر، أو الملابس، بما في ذلك الجراحةالتجميلية للعيون Foxy eyes، في الماضي اختارت العديد من النساء إضافة جذابة إلى شفاههن، وإضافة الجمال بأسلوب عصري، وفي الوقت الحاضرتطور الجمال إلى مستوى آخر، هو إضفاء الجذابة على العين من خلال الجراحة، الحين سواء كان الفم يبدو ممتلئ أو العيون أنيقة هي زيادة مظهر الأجنبيةللفتيات أيضًا

ما هي Foxy eyes ؟  لماذا تحظى جراحة Foxy eyes بشعبية، هي جراحة شد العين بتقنية جديدة تزيد من المنطقة حول العين لتبدو أطول، اضبط شكلالعيون لتبدو رائعة من خلال رفع الزوايا الخارجية للعينين، وهو مشابه لعملية شد الوجه العامة، ولكن سيتم التركيز على شد منطقة زوايا العيون والحواجببشكل أساسي، لتعزيز الأنيق، لعيون الجميلة، وهي تجعل العيون تبدو أكثر حدةً وسحرًا، وهي في الوقت الحالي عملية جراحية من خلال منظار داخلي، أمابالنسبة للإجراء الجراحي، فسيبدأ الدكتور بالتخدير العام أولاً، ثم افتح الجرح حول خط الشعر، حوالي 4 نقاط، ثم أدخل كاميرا صغيرة في المنطقة حيث تمفتح الجرح، حيث يسمح المنظار الداخلي برؤية واضحة للأنسجة وطبقة العضلات الموجودة تحت الجلد، يجعلها قادرة على شد العضلات المترهلة وتحديدالموقف المطلوب بشكل مناسب، تستغرق هذه التقنية وقتًا قصيرا لإجراء الجراحة، لأن حجم الجرح حوالي 2-3 سنتيمترات فقط، الجرح صغير جدا كما أنهامخفية حول خط الشعر، الصعوبة لرؤية الندوب.

لمن تناسب عيون جذابية Foxy Eyes؟

من الشكوك من الكثير المهتمين بإضفاء الجمال على عيونهم، من خلال سحب زوايا العين لا مفر من السؤال “هل يناسبني؟  لمن تكون مناسبة؟” بالإضافة إلىكونها اتجاهاً من حيث الجمال، جراحة Foxy eyes كما أنه يساعد في حل مشكلة العيون التي لا تبدو مشرقة، تساعد على زيادة ثقة لصاحب العيون،سنخبرك بمن هو مناسب دعنا نذهب ونستمع معا.

• الشخص الذي لديه زوايا العيون متدلية، زوايا الحواجب متدلية، يجعل عينيه تبدو حزينة نعسانة، قد يبدو في بعض الأحيان أكبر سنًا.

• أي شخص يريد تعديل مظهره ليبدو أكثر حارة وجذابية.

• الناس الذين يحبون الأنيقة وحدة العيون، بسبب العين سترفع زوايا العيون مثل عيون الثعلب.

• مناسب لمن يعانون من التجاعيد حول العينين.

Foxy eyes اتجاه الجمال الاجنبية إنه اتجاه شائع من العصر الماضي إلى الحالي، سواء تعلق الأمر بالمكياج ، أو الشعر، أو الملابس، بما في ذلك الجراحةالتجميلية للعيون Foxy eyes، في الماضي اختارت العديد من النساء إضافة جذابة إلى شفاههن، وإضافة الجمال بأسلوب عصري، وفي الوقت الحاضرتطور الجمال إلى مستوى آخر، هو إضفاء الجذابة على العين من خلال الجراحة، الحين سواء كان الفم يبدو ممتلئ أو العيون أنيقة هي زيادة مظهر الأجنبية للفتيات أيضًا. نتحدث اليوم لماذا تحظى جراحة Foxy eyes بشعبية، هي جراحة شد العين بتقنية جديدة تزيد من المنطقة حول العين لتبدو أطول، اضبط شكل العيون لتبدورائعة من خلال رفع الزوايا الخارجية للعينين، وهو مشابه لعملية شد الوجه العامة، ولكن سيتم التركيز على شد منطقة زوايا العيون والحواجب بشكل أساسي،لتعزيز الأنيق، لعيون الجميلة، وهي تجعل العيون تبدو أكثر حدةً وسحرًا، وهي في الوقت الحالي عملية جراحية من خلال منظار داخلي، أما بالنسبة للإجراءالجراحي، فسيبدأ الدكتور بالتخدير العام أولاً، ثم افتح الجرح حول خط الشعر، حوالي 4 نقاط، ثم أدخل كاميرا صغيرة في المنطقة حيث تم فتح الجرح، حيثيسمح المنظار الداخلي برؤية واضحة للأنسجة وطبقة العضلات الموجودة تحت الجلد، يجعلها قادرة على شد العضلات المترهلة وتحديد الموقف المطلوب بشكلمناسب، تستغرق هذه التقنية وقتًا قصيرا لإجراء الجراحة، لأن حجم الجرح حوالي 2-3 سنتيمترات فقط، الجرح صغير جدا كما أنها مخفية حول خط الشعر،الصعوبة لرؤية الندوب.

العيون الأنيقة بFoxy eyes، ما الطريقة التي يمكن القيام بها؟

في الوقت الحاضر، إذا كنت ترغب في إضافة الأنيقة، وإضافة الجمال، وضبط مظهرك لتبدو أكثر جمالا من خلال القيام بذلك، فهناك العديد من الطرقللاختيار، سواء كان ذلك إجراءً جراحيًا Foxy eyes ، أو شد الخيوط، أو رفع بدون الاعتماد على سكين الطبيب.

حيث كل طريقة لها مزاياها، واحتياطات مختلفة، بما في ذلك وقت ثبات زوايا العين المرتفعة، اليوم سنخبرك بذلك، هل هناك أي طريقة ولكل طريقة ما هيالمزايا والاحتياطات.

 Foxy eye بالجراحة.

يجب أن نخبرك أولاً أن هذه الطريقة تشبه شد الوجه، لكنها ستركز بشكل أساسي على رفع زوايا العيون والحواجب، ميزة هذه الطريقة هي النتائج بعدالجراحة ستكون واضحة للعيان، قادرة على رفع زوايا العيون كثيرا، حتى مشكلة تدلي الجفون يمكن حلها، والأهم الشيء أن جذابية زوايا العين ستبقىبشكل دائم، يمكن عمل هذه الطريقة بالتزامن مع إجراءات أخرى ، سواء كانت شد الوجه، رفع الحاجب، Hifu ، Thermage.

اذا نعرف المزايا دعنا نرى ما هي العيوب التي سيتم ذكرها، العيب هو بعد الجراحة يجب أن تكون هناك فترة التعافي، يجب أن تعتني بنفسك حتى يلتئمالجرح تمامًا حتى ازالة الغرز، يستغرق ما يصل إلى 6 أشهر للحصول على النتائج، ستبدو النتائج أكثر طبيعية وجميلة، هنا إذا كان أي شخص مهتمًابإجراء عملية جراحية، فيجب عليه الدراسة والعثور على معلومات جيدة، لأنك إذا قررت أن تفعل ذلك مع طبيب غير ماهر قد يتسبب في عدم ظهور النتائجبشكل جميل، وسيكون من الصعب إصلاحه.

Foxy Eye•   برفع الخيوط

تستخدم هذه الطريقة الخيوط لتذوب في الجلد حول زوايا العيون، لرفع زوايا العيون التي سيكون لخيط الحرير خطافات صغيرة مثل الأشواك الصغيرة التيتتشبث بالطبقة السطحية، بمجرد الخيوط ستربط هذه الخطافات الجلد وترفع على طول خيط الحرير، يجعل زوايا العين تبدو أشبه بعيون الثعلب.

والمزايا لرفع الخيوط هو بدون حاجة إلى التعافي، بسبب بدون الجراحة، سترى النتيجة بعد الجراحة على الفور، عادة يذوب الحرير من تلقاء نفسه في حوالي4-5 أشهر، بدون الرواسب في طبقة الجلد، عندما يذوب الخيط تمامًا، يمكن تعيد خيوطه.

بعد ذلك … نرى ما هي عيوب رفع الخيوط، المعروف أن النتائج ليست دائمة، بمرور الوقت يذوب الحرير تدريجيًا وفقًا لعمر الحرير، الأهم الشيء لأجلالسلامة، يجب عليك اختيار رفع بالخيوط مع طبيب ذو خبرة فقط.

• عمل Foxy Eye بآلات الرفع

تستخدم الموجات فوق الصوتية لإرسال الطاقة تحت طبقة الجلد لتوليد الحرارة، عندما يسخن الجلد يتقلص، لأولئك الذين يريدون لكن لا يحتاج عن جراحة ورفعبالخيوط، يمكن الاستخدام هذه الطريقة أيضًا سواء للاستخدام Hifu، Ulthera، thermage يمكن رفع وتشديد زوايا أعيننا.

دعنا نرى ما هي المزايا، أولا بدون الجرح والتعافي لأنه لا توجد جراحة، بعد القيام بذلك يمكن العيشة الحياة اليومية اليومية كالمعتاد، ويمكن أن يقلل التجاعيدحول العينين أيضًا.

حسنًا … لقد وصلنا هنا، دعونا نلقي نظرة على بعض العيوب، أولاً لا يمكن لرفع زوايا العيون بنفس مستوى الجراحة أو رفع الخيوط، سترى نتائج واضحةفي 3 أشهر أو أكثر، وبهذه الطريقة النتائج ليست دائمة، يجب أن تستمر في العودة العمل مرارا وتكرارا.

بدون القلق من التعافي مع التقنيات الخاصة في ماستربيس.

يشعر الكثير من الناس بالقلق من التعافي بعد الجراحة، سواء كانت كدمة، خضراء، تورم، علينا أن نخبرك إنه أمر طبيعي بالنسبة للجراحة العامة.

لأنه يوجد في Masterpiece Hospital تقنية خاصة تساعد في تقليل التورم والكدمات، وهذه التقنية هي استخدام كاميرا Endoscope في الجراحة،وهي كاميرا صغيرة جدًا، يمكن للطبيب أن يرى الأنسجة الداخلية والأوردة والأعصاب بوضوح، هذه الكاميرا تساعد بشكل كبير في تقليل فرصة الاصابة،يجعل بعد الجراحة بدون حاجة القلق بشأن التورم والكدمات والتعافي.

لو نعرف هكذا لا داعي عن تكلف مالاً وتؤذي الجسم برفع الخيوط أو تفعل بآلة الرفع مرارا، لأننا نستطيع حل المشكلة من خلال جراحة رفع زوايا العيونوالحواجب.

ما هو أفضل مكان لجراحة Foxy eyes؟

من المعروف أن جميع أنواع الجراحة تنطوي على مخاطر، كثير من الناس لديهم سؤال “كيف يمكن تقليل المخاطر التي قد تحدث في المستقبل؟” في الواقعالحد من المخاطر ليس بالأمر الصعب على الإطلاق.

فقط نحن ندرس معلومات الجراحة، مع اختيار منشأة طبية جيدة في تقليل المخاطر التي قد تحدث في المستقبل، لذلك فإن العثور على المعلومات مهم، لأننا إذااخترنا منشأة طبية جيدة، فستكون النتائج جميلة، لكن إذا اخترنا الخطأ قد تواجه العديد من المشاكل التي ستتبع، سنخبرك اليوم عن قرار إجراء الجراحة فيكل مرة ماذا يجب أن نختار من؟  دعنا نذهب ونرى معا.

مصداقية المستشفى

يجب أن يكون مستشفى معياريًا، لديها فريق طبي وبما في ذلك أدوات ومعدات الجراحة التي تم توحيدها.

خبرة الطبيب

أول شيء يجب مراعاته هو الطبيب الذي أجرى العملية، سواء كان ذلك من عمل الطبيب، وهو ما يمكننا اكتشافه من مراجعات مستخدمي الخدمة الحقيقيين،والتراخيص المهنية، بما في ذلك استشارة مع الطبيب، لأن الطبيب المختص سيكون قادرًا على الشرح وإعطاء نصائح مفصلة ودقيقة.

غرفة العمليات وأدوات موحدة

حتى تكون نتائج جراحة رفع الحاجب ممكنة بأمانة بدون الخطورة أثناء الجراحة، من الضروري الدراسة والعثور على معلومات حول المستشفى، معداتجراحية حديثة نظيفة ومعقمة في كل مرة.

الأسعار والعروض الترويجية

اختيار جراحة رفع زوايا العيون والحواجب بالعيادات العامة الرخيصة قد لا تكون النتائج مرضية كما متوقع، أو في بعض الأحيان قد تكون النتائج أسوأ مماكان متوقعا، بالإضافة هناك العديد من الآثار الجانبية التالية، لذلك قبل أن نقرر اختيار أين ستخضع الجراحة شد الرقبة، يجب أن نطلب معلومات مفصلة، بمافي ذلك الأسعار والعروض الترويجية حتى نكون واضحين أولاً، والطلب عن مراجعات المرضى الحقيقين، لأن هذا جزء دلالة على مهارة الطبيب والنتائج التييجب أن نحصل عليها أيضًا.

ما مدى جودة زيادة جاذبية العين من خلال جراحة Foxy Eyes في Masterpiece؟

في مستشفى ماستربيس لدينا مجهزة بغرفة عمليات موحدة، بما في ذلك الأدوات المستخدمة في الجراحة حديثة، وتم تعقيمها في كل مرة، الطبيب هو الذييقيم المشكلة المريض بنفسه في كل حالة، واختيار التقنية المناسبة لحل المشكلة للمريض بالضبط.

يتم إجراء الجراحة تحت إشراف جراح متخصص، متخصصة في Foxy eyes وجراحة الوجه، وفريق من أطباء التخدير للإشراف خلال الجراحة، وبالتاليفإن النتائج التي تم الحصول عليها مرضية لجميع حالات المرضى سواء…

• قادرة على رفع الزوايا الخارجية للعينين أعلى من شد بالخيوط، والأهم من ذلك يمكنك اختيار درجة حدة زوايا العين كما تشاء.

• بدون الندوب على الوجه، لأن الشق الجراحي صغير جدا ومخبأ عند خط الشعر.

• النتائج أكثر ديمومة من استخدام تقنيات أخرى.

• لا يؤثر على طبقة الجفون لأولئك الذين لديهم جفون جميلة بالفعل أو جراحة جفون مزدوجة من قبل.

• خذ وقت قصير للتعافي.

الرعاية بعد الجراحة

• انزع ضمادة الرأس بعد 24 ساعة من الجراحة ونظف الجرح باستخدام قطعة قطن مبللة بمحلول ملحي لمسح الجرح برفق، بعد ذلك استخدم قطعة قطنلوضع المطهر برفق حول الجرح.

• بعد 3 أيام، يمكنك غسل شعر، لكن أثناء غسل الشعر خلال هذه الفترة يجب الغسل بلطف.

• من حيث الطعام يمكن للمرضى تناول الطعام بشكل طبيعي، ولكن يجب حذف الأطعمة المخمرة أولاً خلال هذا الوقت، ولا تنس تناول الدواء كما وصفهالطبيب حتى المخلصة، الحضور لمتابعة مع الطبيب في التاريخ والوقت المحددين.