ما هي جراحة شد الوجه؟

شد الوجه هي تقنية طبية تساعد في جعل الوجه يبدو أصغر سنًا، وتقليل العمر، وهو رغبة الجميع بسبب وجود وجه أصغر سنا سيساعد في تعزيز الثقة في التواصل الاجتماعي والعمل ويساعد أيضًا في تعزيز شخصيتك لتبدو أفضل.

ومع مرور الوقت، هناك العديد من العوامل التي تجعل الوجه يترهل ويقدم في العمر، مثل خطورة الأرض، والبيئة، وضوء الشمس، والغبار، والدخان، والدهون على الوجه، والإجهاد، بما في ذلك العمر الذي يزداد كل يوم، تجعلنا غير قادرين على إيقاف التغيير يمكن أن يحدث ذلك لبشرتنا.

لكن يمكننا تحسين وجهنا لتبدو أصغر سنًا من خلال “جراحة شد الوجه”، والتي تعتبر الجراحة التجميلية في الوقت الحاضر أمرًا طبيعيًا بالطبع، جراحة شد الوجه هي عملية شائعة جدًا، لا يقل عن العمليات الجراحيةالأخرى.

مع تطور التكنولوجيا الطبية لزيادة الحداثة والأمان في الجراحة، يجعل الإجراءات ليس خطيرًا، وليس مخيفًا كما في الماضي عندما لم تكن التكنولوجيا الجراحية متقدمة، ينتج عنه العديد من الآثار الجانبية.

يساعد شد الوجه Endotine على التجدد، تقليل التجاعيد وترهل الوجه، مع التركيز على النتائج الأكثر طبيعية، عن طريق إجراء عملية جراحية للرفع والشد مع استخدام مواد طبيعية تسمى Endotine.

الذي يشبه دبوسًا صغيرًا يمكن أن يتفكك من تلقاء نفسه، يفضل الأطباء استخدامه لشد أنسجة الجلد المترهلة، لزيادة كفاءة رفع العضلات والدهون إلى الوضعية الصحيحة.

لأن هذه التقنية عبارة عن شق جراحي صغير جدًا تسبب إصابات أقل، بالإضافة إلى أنه لا يترك ندوبًا على وجه، بهذه التقنية الجراحية الحديثة سوف يساعد في تقليل وقت الشفاء ونتائج تجديد طويلة الأمد.

في هذا الصدد، يمكن للمريض اختيار الجزء المعين على النحو التالي.

• جبين

• رفع الحاجبين

• منطقة الوجه الوسطى

• رفع عظام الوجنة

• منطقة الوجه السفلية

• الذقن المزدوج

• شد الرقبة الجانبي أو شد العنق الأوسط

أسئلة شائعة للفتيات بعض الناس يريدون فقط جعلها جميلة مرة واحدة وإلى الأبد، لذلك هناك شك في أن  “إذا تم إجراء الأنف مع جراحة شد الوجه، هل يمكن إجراؤها؟ “الجواب هو أنه يمكن إجراء جراحة الرفع بالتزامن مع إجراءات أخرى، سواء جراحة الجفن، علاج الانتفاخات تحت العينين، تكبير عظم الوجنة، تجميل الأنف، تجميل الذقن، حقن الدهون وجه الطفل، يعتمد ذلك على تقدير الدكتور، ومع ذلك إذا جاء لاستشارة الدكتور، اطلب معلومات مفصلة لحل الشكوك، زد من الفهم للجراحة.

ما هي فوائد جراحة شد الوجه Endotine؟

في جراحة شد الوجه، يتم شد الوجه بتقنيات خاصة بالتزامن مع استخدام مواد Endotine، يجب أن نخبرك بهذه التقنية ليست عادية، بالإضافة إلى أن هناك العديد من المزايا، سواء كان حجم الجرح صغيرًا جدًا، الجرح سيختفي عند خط الشعر يجعل وجهنا خالي من الندوب بعد الجراحة.

بالإضافة إلى ذلك، فإن استخدام مادة Endotine هذه يعزز أيضًا كفاءة الرفع، لذلك فهو مناسب للأشخاص الذين يرغبون في رفع الجبين ورفع الحاجبين ورفع شد الوجه لأنه يساعد على اختفاء التجاعيد الموجودة على وجوهنا، يحل مشكلة التجاعيد في نقاط مختلفة حول الوجه.

كما ذكرنا سابقا أن حجم الجرح بعد الجراحة صغير جداً، لذلك عندما يكون الجرح صغيرًا كما أن التئام الجروح أسرع، نتيجة لذلك لا يستغرق التعافي وقتًا طويلاً، النتائج تبدو طبيعية جدا ولا تقلق من الآثار الجانبية بعد الجراحة.

من هو المناسب لعملية شد الوجه؟

• أولئك الذين لديهم مشاكل الجلد المترهلة والتجاعيد وغير متماسكة.

• الأشخاص الذين تبدو وجوههم أكبر من سنهم.

• الأشخاص الذين يرغبون في تعديل بشرة الوجه لتكون أكثر شدًا.

• الأشخاص الذين يرغبون في رفع وشد وتقليل التجاعيد بسبب تقدم العمر.

الآثار الجانبية بعد الجراحة

• تورم وكدمات

• مخاطر عامة مثل النزيف أو العدوى أو حساسية من المخدر، وإذا لديك هذه الأعراض فعليك إبلاغ طبيب على الفور.

• بطء التئام الجروح وقد يعاني بعض الناس من ندبات.

• تلف الأعصاب

ما هي فوائد جراحة شد الوجه Masterpiece؟

لو القراءة حتى هنا إذا كنت الشخص الذي يعاني من المشكلات المذكورة أعلاه، تشعر وكأنك تبغى جراحة شد الوجه، قد تكون هناك شكوك “أين أفضل مكان الجراحة شد الوجه وهل سيكون السعر غالي؟ ماذا ستكون النتيجة؟

اليوم دعونا نجتمع معًا للإجابة على هذه الأسئلة، لأنه إذا حالفنا الحظ في اختيار منشأة طبية جيدة، النتائج ستخرج جميلة، لكن إذا كنا غير محظوظين قد تواجه نتائج غير متوقعة، لذلك لا تدع اختيار الجراحة مسألة مصير، يجب علينا دراسة المعلومات بالتفصيل بأنفسنا واستشارة الدكتور مباشرة من أجل راحة البال.

مصداقية المستشفى

يجب أن يكون مستشفى معياريًا، لديها فريق طبي وبما في ذلك أدوات ومعدات الجراحة التي تم توحيدها.

خبرة الطبيب

أول شيء يجب مراعاته هو الطبيب الذي أجرى العملية، سواء كان ذلك من عمل الطبيب، وهو ما يمكننا اكتشافه من مراجعات مستخدمي الخدمة الحقيقيين، والتراخيص المهنية، بما في ذلك استشارة مع الطبيب، لأن الطبيب المختص سيكون قادرًا على الشرح وإعطاء نصائح مفصلة ودقيقة.

غرفة العمليات وأدوات موحدة

حتى تكون نتائج جراحة رفع الحاجب ممكنة بأمانة بدون الخطورة أثناء الجراحة، من الضروري الدراسة والعثور على معلومات حول المستشفى، معدات جراحية حديثة نظيفة ومعقمة في كل مرة.

الأسعار والعروض الترويجية

اختيار بالعيادات العامة الرخيصة قد لا تكون النتائج مرضية كما متوقع، أو في بعض الأحيان قد تكون النتائج أسوأ مما كان متوقعا، بالإضافة هناك العديد من الآثار الجانبية التالية، لذلك قبل أن نقرر اختيار أين ستخضع الجراحة شد الوجه، يجب أن نطلب معلومات مفصلة، بما في ذلك الأسعار والعروض الترويجية حتى نكون واضحين أولاً، والطلب عن مراجعات المرضى الحقيقين، لأن هذا جزء دلالة على مهارة الطبيب والنتائج التي يجب أن نحصل عليها أيضًا.

الاشياء يجب معرفتها قبل شد الوجه بEndotine

فيما يتعلق بالجراحة باستخدام تقنية شد الوجه بالاندونين، على الرغم من أن الكثير من الناس على تعود بالكلمة “الوجه الشاب يمكن أن يخدع العمر” ولكن قد لا يزال الكثير من الناس يسيئون الفهم يعتقد أنه حتى الأشخاص الذين يعانون من مشاكل أقل في التجاعيد يمكنهم يجعل لتبدو أصغر سناً، لكن في الواقع لا تعني هذه التقنية أنه يمكن أن تتحول من امرأة من العمر 30 عامًا إلى امرأة شابة، سوف يساعد فقط في تقليل التجاعيد والترهلات فقط.

سيظهر نتائج واضحة لكبار السن الذين يعانون من الكثير من التجاعيد، في حالة الأشخاص لديهم التجاعيد والترهلات شديد، يمكن أن يساعد في تقليل العمر الى 10 سنوات، مناسبة لحل المشكلة لأنه يراعي بشكل أساسي طبيعة وسلامة المريض.

الموانع لجراحة شد الوجه

• المرضى الذين يتناولون أدوية مضادة للتخثر الدم، بسبب في حالة انسداد الدم أو أمراض الأوعية الدموية.

• المرضى الذين لديهم تاريخ من النزيف يصعب إيقافه.

• الأشخاص المصابون بأمراض المزمن تؤثر على الجراحة، مثل السكري، وارتفاع ضغط الدم، وأمراض القلب، والسرطان، إذا كان لدى أي شخص هذه الأمراض وتريد إجراء جراحة شد الوجه، يوصى باستشارة الطبيب جيدًا قبل تلقي الخدمة.

• المصابون بفيروس HIV.

• النساء الحوامل أو في حالة الرضاعة الطبيعية.

التحضير قبل الجراحة

الاستعداد قبل الخضوع لعملية شد الوجه بهذه التقنية لا يقل أهمية عن الرعاية بعد الجراحة، لأنه إذا اتبع المريض نصيحة الطبيب بدقة، فسيؤدي إلى تقليل المخاطر التي قد تحدث أثناء الجراحة، لا تنس أن جميع أنواع الجراحة محفوفة بالمخاطر، إذا اتبعنا نصيحة الطبيب هذه المخاطر لن تحدث لنا بالتأكيد.

• أول شيء في التحضير يجب على المريض إبلاغ الطبيب عن تاريخ المرض المزمن أو الحساسية الطعام أو الحساسية للأدوية أو الأدوية المنتظمة التي تأخذ، بما في ذلك استشارة الطبيب لفهم المشكلة، وطريق حل المشاكل مع النتائج بعد الجراحة بالتفصيل.

• الامتناع عن تناول الأدوية المضادة للصفائح الدموية والمضاد جلطات الدم (الأسبرين والوارفارين) قبل الجراحة بحوالي 14 يومًا.

• الامتناع عن التدخين والمشروبات الكحولية قبل الجراحة وبعدها لمدة 7 أيام على الأقل.

• يجب الاستحمام وغسل الشعر، ونظف الجسم قبل الخضوع للجراحة.

• لا ترتدي إكسسوارات مثل الأقراط والعقود في يوم الجراحة.

• ارتدِ ملابس مريحة وفضفاضة يسهل خلعها وارتدائها في يوم الجراحة.

• الحصول على قسط كاف من النوم، احصل على حالتك النفسية، ولا تكون متحمس جدا.

الرعاية بعد الجراحة.

من المهم أيضًا الاعتناء بنفسك بعد الخضوع لعملية شد الوجه، لأننا إذا اتبعنا نصيحة الطبيب بدقة، فسوف يساعد ذلك في تقليل الآثار الجانبية لجراحة شد الوجه التي قد تحدث في المستقبل، لذلك سوف نخبرك عن كيفية الاعتناء بنفسك بعد الجراحة، ما الذي يجب القيام به، دعنا نذهب ونستمع معا.

• خلال الأيام الثلاثة الأولى بعد الجراحة، يجب استخدام الجل كمادة باردة على قطعة قماش نظيفة على الوجه بانتظام، لكن عليك أن تضغط بلطف، لتقليل التورم، لا تستخدم الكمادات الساخنة بالاطلاق، ويجب الحرص على عدم ترك الجرح يلمس الماء أيضًا، لذلك يجب الامتناع عن غسل وجه أو غسل شعر أولاً.

• خلال الأيام السبعة الأولى، دع المريض يبدأ في لف الضمادة الأمامية حسب نصيحة الطبيب، لرفع وشد وتقليل التورم أيضًا.

• خلال الـ 14 يومًا الأولى، نم مع الرأس المرفع، يوصى باستخدام وسادة للرقبة، يجب على المرضى تجنب النوم على البطن والنوم على الجانب والحرص على عدم ثني أعناقهم.

• فيما يتعلق بالطعام، يجب على المريض تناول الأطعمة اللينة أولاً، حاول تجنب مضغ الطعام الصلب أو اللزج أولاً، لتقليل حركة الإطار الوجه.

• الامتناع عن تدليك الوجه أو القيام بإجراءات أخرى على الوجه حتى يلتئم الجرح تمامًا.