جراحة شد الرقبة وتقليل التجاعيد والرقبة المترهلة

تساعد “الرقبة المشدودة والناضجة” في الكشف عن جمال الشابات في جراحة شد الرقبة بسبب تقدم العمر مما يؤدي إلى بدء ترهل الجلد في منطقة الرقبة، ينتج عن الأنسجة الدهنية مجتمعة نتيجة إلى منطقة الذقن تبدو كأنها ذقن مزدوج، في الوقت الحاضر مع التكنولوجيا الطبية التي يتم تطويرها باستمرار، سوف تركز على السلامة بما في ذلك نتائج مرضية بشكل رئيسي، نتيجة لذلك فإن جراحة شد الرقبة لتجديد شبابها هي إجراء آخر شائع جدًا في الوقت الحاضر في هذه المقالة سنأخذ الجميع لمعرفة المزيد عن جراحة شد الرقبة.

ما هي جراحة شد الرقبة؟

جراحة شد الرقبة إنها طريقة لتقليل عمر لجلد حول الرقبة، عن طريق تقليل التجاعيد عن طريق الجراحة، بالإضافة عن تم تطوير تقنية حديثة للتركيز على السلامة، بما في ذلك نتائج مرضية وندوب صغيرة جدا، لكن كيفما يحتاج جراحة شد الرقبة الماهرة وخبرة الجراحين بشكل كبير لأنها عملية تتطلب دقة عالية.

للفتيات الذين يعانون من مشاكل ترهل الوجوه ويبدون أكبر سنًا، لأن بشرة الوجه تفتقر إلى الجمال والصلابة، عدم التماسك، يمكنه إجراء جراحة شد الرقبة مع جراحة شد الوجه، يمكن أن نرى بوضوح أن الوجه والرقبة متماسكة، يجعل جميلة في مرة واحدة، ويمكنها أيضًا نزل العمر لسنوات عديدة أخرى.

من هو المناسب لجراحة شد الرقبة؟

كما يعرف الكثير من الناس أن جراحة شد الرقبة ماذا يساعد عنه، في هذا الموضوع دعنا نتحقق من ذلك، لمن هذا الإجراء المناسب؟ أو هل تبدأ بعض التجاعيد في عنقنا ؟ دعنا نذهب ونرى معا.

• أولئك الذين لديهم تجاعيد حول الرقبة، يجعل العنق تبدو أكبر سنا والتجاعيد أكثر من المعتاد.

• الأشخاص الذين يريدون أن تبدو رقبتهم جذابة وجميلة، وتريد أن ترى الندوب الأقل وضوحا.

• الأشخاص الذين خضعوا لعمليات شد الرقبة بطرق أخرى ولم يحصل على نتائج حسب المرغوب أو غير مرضية.

ما الذي يسبب ترهل بشرة الرقبة؟

سبب ظهور التجاعيد على الوجه والرقبة، كما نعلم جميعًا هناك العديد من العوامل التي تسبب تدهور بشرة الوجه والرقبة، سواء كانت البيئة أو زيادة العمر، طبقة الجلد التي تتأثر مباشرة هي طبقة SMAS ، وهذه الطبقة تشبه طبقة رقيقة بين الأنسجة الدهنية تحت الجلد وأنسجة العضلات.

تقنية جراحة شد الرقبة

شد العنق ليس مخيفًا كما تعتقد، دعونا نلقي نظرة على هذا الموضوع كم عدد طرق الإجراء الموجودة؟ وأين تخفي الجرح، دعنا نذهب ونرى معا.

• فتح الشق الطويل خلف الأذن

هي عملية جراحية لرفع خط الفك والرقبة عن طريق إزالة طبقة SMAS من خط الفك، الذقن إلى الخدين، وبعد ذلك يتم شدها وقص الجلد الزائد، وخياطة الجرح بالعناية، هذه التقنية ستخفي الجرح خلف الأذن.

• فتح الشق الصغير تحت الذقن.

إنها عملية جراحية لرفع الرقبة عن طريق خياطة العضلات الموجودة تحت الذقن لأقرب من بعضها البعض، ثم نقص الجلد الزائد وخياطة لإغلاق الجرح حول الذقن.

يمكن أن نرى ذلك بوضوح عن تقنية جراحة شد الرقبة ليست مخيفة كما تعتقد، لنتائج جيدة يجب أن نخبرك أولاً أن في معظم الحالات، جراحة شد الرقبة من الشائع القيام بالتزامن مع عملية شد الوجه.

مزايا الجراحة

بالنسبة لهذا الموضوع، دعونا نلقي نظرة عليه لماذا تحظى جراحة شد الرقبة بشعبية كبيرة في تايلاند، سنراكم سويًا.

• يجعل إطار الوجه أكثر وضوحًا.

• يساعد على رفع وشد الجلد المتجعد بشكل واضح، كما أنه يساعد في حل مشكلة عدم تساوي الخدين.

• البدء في رؤية النتائج في أول 3-5 أيام، والأهم الشيء يمكن أن تستمر نتائج الشد لأكثر من 5 سنوات.

• شق صغير، وقليل من ألم وكدمات وتورم ووقت الشفاء.

ما هي أفضل المكان لجراحة شد الرقبة ؟ ما مدى الجودة في مستشفى ماستر بيس؟

الرقبة الشيخوخة، يعتبر هذه مشكلة تزعج العديد من الفتيات لأن الرقبة هي أيضًا نقطة تضيف سحرًا للوجه، لذلك إذا كان لدى أي شخص عنق مجعد وتفكر عن مكان خدمة لإجراء عملية شد الرقبة، لكن ما زلت لا تعرف من أين تختار الإجراء، من أجل الحصول على النتائج التي تلبي الاحتياجات، اليوم سوف نأخذك لترى ذلك، ما الذي يجب مراعاته عند اختيار مكان الخدمة؟ للحصول على نتائج مرضية بما في ذلك تقليل فرصة ارتكاب العديد من الأخطاء، فلنذهب لنرى ذلك، ما هي الاعتبارات التي يجب مراعاتها عند اختيار منشأة طبية؟ دعنا نذهب ونرى معا.

مصداقية المستشفى

يجب أن يكون مستشفى معياريًا، لديها فريق طبي وبما في ذلك أدوات ومعدات الجراحة التي تم توحيدها.

خبرة الطبيب

أول شيء يجب مراعاته هو الطبيب الذي أجرى العملية، سواء كان ذلك من عمل الطبيب، وهو ما يمكننا اكتشافه من مراجعات مستخدمي الخدمة الحقيقيين، والتراخيص المهنية، بما في ذلك استشارة مع الطبيب، لأن الطبيب المختص سيكون قادرًا على الشرح وإعطاء نصائح مفصلة ودقيقة.

غرفة العمليات وأدوات موحدة

حتى تكون نتائج جراحة رفع الحاجب ممكنة بأمانة بدون الخطورة أثناء الجراحة، من الضروري الدراسة والعثور على معلومات حول المستشفى، معدات جراحية حديثة نظيفة ومعقمة في كل مرة.

الأسعار والعروض الترويجية

اختيار العيادات العامة الرخيصة قد لا تكون النتائج مرضية كما متوقع، أو في بعض الأحيان قد تكون النتائج أسوأ مما كان متوقعا، بالإضافة هناك العديد من الآثار الجانبية التالية، لذلك قبل أن نقرر اختيار أين ستخضع الجراحة شد الرقبة، يجب أن نطلب معلومات مفصلة، بما في ذلك الأسعار والعروض الترويجية حتى نكون واضحين أولاً، والطلب عن مراجعات المرضى الحقيقين، لأن هذا جزء دلالة على مهارة الطبيب والنتائج التي يجب أن نحصل عليها أيضًا.

المستشفى ماستربيس هي الرائدة والأكثر شهرة، احصل على المعيار، مع الأجهزة حديثة ونظيفة ومعقمة يقودها فريق من الأطباء المتخصصين وتقديم المشورة الشاملة بشأن المشاكل، براعة مضمونة مع العديد من المراجعات من المستخدمين الحقيقيين، يمكن للمرضى أن يكونوا على ثقة أنهم سيحصلون بأمان تام.

التحضير قبل الجراحة

التحضير قبل الخضوع لعملية جراحية له نفس الأهمية، إذا اتبع المريض تعليمات الطبيب بدقة، فسيساعد ذلك على إجراء الجراحة بسلاسة أيضًا، ماذا عن الاعتناء بنفسك؟ دعنا نذهب ونرى معا.

• إبلاغ الطبيب عن تاريخ المرض المزمن، والحساسية للأدوية والغذائية، بما في ذلك الأدوية التي تناولها بانتظام للدكتور بالتفصيل، بالنسبة للمرضى الذين تزيد أعمارهم عن 40 عامًا، يجب إجراء تخطيط كهربية القلب، من أجل سلامة المريض.

• الامتناع عن التدخين والامتناع عن المشروبات الكحولية قبل 14 يومًا على الأقل من الجراحة.

• استشر الطبيب للحصول على النتائج المرغوبة بالتفصيل، بالإضافة إلى ذلك سيبدأ الدكتور في التخطيط وشرح خطوات الإجراء وكذلك النتائج التي سيحصل عليها المريض بعد العملية.

• تنظيف الجسم، وغسل الشعر بمطهر قبل الخضوع للجراحة.

• ارتدي ملابس يسهل خلعها ولبسها لتقليل احتكاك الجرح.

• الامتناع عن ارتداء جميع أنواع المجوهرات قبل الخضوع للجراحة.

الرعاية بعد الجراحة

الرعاية بعد الخضوع لعملية جراحية هو أمر مهم، لأنه إذا كان المريض يتبع نصيحة الطبيب بدقة، سيساعد في تقليل فرص حدوث مضاعفات بعد الخضوع لعملية جراحية، يجب أن نخبرك أولاً، الاعتناء بنفسك بعد الجراحة ليس بالأمر الصعب على الإطلاق، ماذا سيكون دعونا نذهب لنرى معا.

• يجب أن تنام مع رفع رأسك خلال الأيام السبعة الأولى ويوصى بالتعافي لمدة 14 يومًا على الأقل.

• تناول جميع الأدوية التي وصفها الدكتور والحضور لمقابلة الدكتور في الموعد.

• إذا كان هناك تورم أو كدمات, لا تفزع لأن ذلك التورم والكدمات ستتحسن تدريجياً وتختفي من تلقاء نفسها في غضون 1-3 أسابيع.

• في البداية يجب الامتناع عن ممارسة الرياضة لمدة شهر على الأقل.

•  الجرح الجراحي قد يكون محدبا طفيفاً في الأشهر 1-3 الأولى وسوف يتلاشى تدريجياً في آخر 6-12 شهرًا، ويوصى بتجنب التعرض لأشعة الشمس المباشرة.

• الامتناع عن التدخين والمشروبات الكحولية لمدة 14 يومًا على الأقل بعد الجراحة.

سؤال وجواب لحل الشكوك والأسئلة الشائعة من مستخدمي الخدمة

المرضى الذين يخضعون لجراحة شد الوجه، بعد الخضوع لهذا الإجراء قد يكون هناك العديد من الأسئلة بسبب القلق أو أعطال نفسية، اليوم جمعت مستشفى Masterpiece جميع الأسئلة الشائعة التي تثير فضول العديد من النساء في هذا الموضوع، دعنا نذهب ونرى معا ماذا سيكون من أجل تخفيف المخاوف، بما في ذلك الشكوك، دعنا نذهب ونرى معًا.

هل ستكون نتائج الجراحة دائمة؟

كثير من الناس قد يسيئون الفهم، أعتقد أن نتائج القيام بذلك ستكون دائمة، يجب أن نخبرك أولاً، تساعد جراحة شد الرقبة على شد الجلد حول الرقبة، لكن لا يمكن أن يوقف هذا الإجراء من تدهور الجلد مع مرور الوقت

ما هو العمر المناسب لجراحة شد الرقبة؟

في هذه المرحلة يجب أن نخبرك أولاً، أن هناك العديد من العوامل التي تسبب تدهور الجلد، لا يعتمد على زيادة العمر وحده، إنه يتعلق أيضًا بالبيئة الخارجية، لذلك المرضى الذين يتعرضون لأشعة الشمس أو الرياح بانتظام الكثير فيمكن يؤثر إلى التجاعيد، لذلك في جزء جراحة شد الرقبة، سيقوم الجراح بتقييم مظهر التجاعيد التي تظهر على الرقبة.

متى تلتئم وتتلاشي الندبة؟

بعد أن يخضع المريض لعملية جراحية 10-14 يومًا، سيبدأ الجرح في الالتئام جيدًا، سيجد أن الندوب سوف تتلاشى تدريجياً، سيستغرق حوالي 3-6 أشهر.

قد أجريت جراحة شد الرقبة من قبل، هل يمكن أن يتكرر أم لا ومتى؟

كما ذكرنا سابقاً، فإن جراحة شد الرقبة هي لرفع الجلد وشده لجعله يبدو مشدوداً، ولكن لا يمكن وقف تدهور الجلد لذلك إذا تظهر التجاعيد مرة أخرى، فيمكن العودة للقيام بإجراء الجراحة مرة أخرى، ولكن يجب أن تكون هناك مسافة لا تقل عن عام واحد.

فترة التعافي

خلال الـ 14 يومًا الأولى من عملية شد الوجه، قد يحدث تورم وكدمات وتنميل، لكن لا تقلق، حيث ستتحسن الأعراض تدريجيًا، بعد 14 يومًا من الجراحة ينصح بتدليك التحفيز منطقة الرقبة بلطف، لتحفيز الأعصاب ومطاردة اللمف لأن التدليك المحفز سيساعد على تقليل التورم بشكل أسرع، يجب أن أخبرك أن النتائج ستبدأ أكثر وضوحًا في فترة 6-12 شهرًا.