جراحة الأنف (Rhinoplasty ,Nose Surgery)

ضبط الأنف ليناسب مع شكل الوجه بخدمة جراحة الأنف، الاعتناء بكل خطوة من قبل فريق من الجراحين ذوي الخبرة الخاصة، احصل على نتائج تبدو سلسة وطبيعية، الحصول على الخدمة تعزيز الثقة لتشكيل أنفك، يمكن أن تتكيف مع الهيكل الوجه بالعموم، تبدو جيدة في كل بعد، يعزز الثقة بتقنيات خاصة من فريق من المهنيين الطبيين مستشفى ماستربيس.

 لا يمكن إنكار أن إذا لديك أنف جميل ومتناسب مع الوجه، يساعد على تعزيز السحر والثقة لأنفسنا، إنه جمال آخر يمكن للفتيات والذين يرغبون على أنف جميل أن يفعلوا على الفور، لأنه في الأساس تتشكل بنية الشعب الآسيوي بشكل مختلف عن الأوروبيين، إنه الأساس يجعل كل شخص له شكل مختلف، التجميل لتبدو جيدة لكل بعد، لذلك فهو خيار يمكن أن يساعدك، والحالي هناك تقنية طبية آمنة حديثة، حتى الحصول على نتائج جيدة حسب خطة العلاج.

ما هي جراحة الأنف

جراحة الأنف هي التصحيح والتجميل والتشكيل الأنف بتقنيات طبية يتطلب جراحًا يتمتع بخبرة متخصصة، لأنه إجراء العناية يتطلب الانتباه إلى أبعاد وزوايا هيكل الوجه، والتي لكل مريض زوايا مختلفة، بما في ذلك الشكل العام للوجه مختلف، لذلك فإن التخطيط لعملية يتطلب خبرة، لأجل الحصول على شكل يبدو جيدًا، جميلًا، طبيعيًا ويجب أن يكون له بُعد يتوافق مع المظهر الطبيعي للوجه، لذلك فإن تحديد المواضع شيء مهم، لكي النتائج متوافقة مع خطة العلاج والتي يجب حساب كل الأبعاد للوجه، سواء كان في الجبهة أو الحاجبين أو الأنف أو الفم، يجب أن يكون لها زوايا تتوافق مع الوجه، لجعلها تبدو جميلة وجسر الأنف بارزة بأسلوب كوري.

أنواع الخدمات Rhinoplasty , Nose surgery

• خدمة التجميل بالسيليكون.

إنها تقنية تستخدم المواد الطبية، سيختار الجراح أفضل ما يناسب المريض، وبعد ذلك يتم تعديل شكل الأنف لجعله أكثر بروزًا وله بعد طبيعي.

 • خدمة التجميل طرف الانف البارز

 وهي تقنية شائعة بين المشاهير الكوريين حيث يقوم الجراح بضبط طرف الأنف ليبدو بارزًا بدرجة تبدو جميلة وناعمة.

 • خدمة تجميل الأنف بالغضروف.

إنها تقنية خاصة يأخذ الجراح العظم خلف الأذن، بدلا من المواد الطبية، للمساعدة في ضبط الأنف لتبدو بارزة وجميلة ذات أبعاد ومتوازنة مع الوجه.

 • خدمة تجميل الأنف بالأنسجة الصناعية.

إنها تقنية فريدة يأخذ فيها الجراح الأنسجة الاصطناعية، وهي مادة يتم تصنيعها من الكولاجين بدلاً من استخدام المواد الطبية لتبرز جسر الأنف وتبدو طبيعية.

 • خدمة تعديل الشكل الأصلي عن طريق التقنية المفتوحة.

 إنها خدمة تساعد على تصحيح الشكل الأصلي ليبدو سلسًا وجميلًا تحت الهيكل الجديد جميل مثل الشهرة.

 • خدمة التجميل بتقنية SLOPE60.

 هي تقنية خاصة سيعدل الجراح الشكل ليبدو وكأن الماء يقطر.

 • خدمة التجميل بتقنية القطع جناحي الأنف.

 إنها تقنية تعديل عن طريق قطع جناح الأنف لتبدو متوازنة للحصول على نتيجة طبيعية حلوة وجميلة.

 • خدمات التجميل باستخدام التقنيات المفتوحة.

 إنها تقنية خاصة يقوم بها الجراح، سيتم عمل الشق في قاعدة طرف الأنف على كلا الجانبين، بهذه التقنية يمكن تعديل ارتفاع جسر الأنف في نفس الوقت، يساعد على ضبط الهيكل للحصول على نتائج أفضل.

โปรโมชั่น / PROMOTION

REVIEW OPEN RHINOPLASTY

@mtphospital

ว๊าว ทรงจมูกตรงเรฟเป๊ะ ขอแบบไหนได้ทรงแบบนั้น ❤️‍🔥🔥 หลังทำจมูกOpen+กระดูกอ่อนซี่โครงเสร็จทันที😘 สาวๆยุคใหม่ชอบทรงสโลปปลายพุ่ง พุ่งทั้งที่อย่าลืมเลือกใช้กระดูกอ่อนซี่โครงตัวเอง “ เพื่อความปลอดภัยกันนะคะ ” #fypシ゚viral #ฟีดดด #จมูกโอเพ่นซี่โครง #จมูกโอเพ่น #หมอโบว์มาสเตอร์พีช #ความสวยพลอยเป็นเหตุ #ความสวย #จมูก #เทรนด์จมูก #หมอสวย #สาระ #ความงาม

♬ เสียงต้นฉบับ – Masterpiece Hospital – Masterpiece Hospital

@mtphospital

เคสนี้ลูกสาว หมอนาถยา ‼️ ปรับโครงสร้างจมูกใหม่ทั้งหมด ครบ 1 เดือน #หมอนาถยา #masterpiecehospital #ศัลยกรรมปลอดภัย #สุดปัง #สวยมาก

♬ original sound – Diff Fam – Diff Fam

@mtphospital

แกกก ลูกรักพระเจ้ามีจริงที่มาสเตอร์พีซ😘 คุณเอิร์ธ MUT2023 หลังทำจมูกโอเพ่น+ซี่โครง 10 วัน✨ เคสแก้Silicone ปัญหาทรงเดิมแข็งทื่อ ปลายจมูกงุ้ม ขอทรงจมูกใหม่ “ สโลปปลายพุ่ง ” #จมูกโอเพ่น #Mut #นางงาม #เทรนด์ฮิตในtiktok #จมูกไร้ซิลิโคน #fypシ゚viral

♬ เสียงต้นฉบับ – Masterpiece Hospital – Masterpiece Hospital